أخبار كل العرب

منظومة الخدمات العامة في زمن الحرب

د. خالد عبدالكريم

شارك

كتاب جديد للدكتور خالد عبد الكريم

القاهرة – كل العرب

أقيم في القاهرة الجمعة 23 يونيو/حزيران 2023 حفل اشهار كتاب “ اليمن : منظومة الخدمات العامة في زمن الحرب” التعقيدات ورؤى الحل للكاتب د. خالد عبد الكريم بحضور نخبة من السياسيين والمثقفين اليمنيين في مقدمتهم المفكر اليمني د. حمود العودي والمهندس خالد عبد الواحد نعمان العضو المؤسس في تيار التوافق الوطني والأستاذ عبد الله نعمان الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري والقاضي يحي الماوري رئيس تيار التوافق الوطني فرع القاهرة والأستاذة نبيلة الحكيمي عضو التيار وعدد من الإعلاميين اليمنيين.
في الحفل تحدث الدكتور خالد عبد الكريم موضحا أهمية الكتاب الذي يأتي إستكمالا للنسخة الأولى التي صدرت في العاصمة الفرنسية باريس العام الماضي، مشيرا الى أهمية المؤلفات التي تولي هموم اليمنيين ومعاناتهم إهتمامها. في ظل ظروف الحرب التي أثرت سلبا على مختلف مناحي الحياة.
من جانبه أوضح الدكتور حمود العودي أن هناك كتبا عديدة صدرت مؤخرا تشخص الحالة اليمنية. وكتبا في طريقها للنشر. لكن تلك الجهود بحاجة الى التنسيق المستمر بين المفكرين اليمنيين. معتبرا أن الجهود التي تبذل للتعريف بحقيقة الصراع في اليمن عمقه ومآلاته، تستحق كل الدعم.
تخلل الحفل نقاشات وتبادل للأراء بشأن تطورات المشهد اليمني.
صدر الكتاب في القاهرة عن دار العلوم للطباعة والنشر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى