أخبار كل العرب

نزار الشعري يدين بشدة الهجوم الغاشم على قطاع غزة ويدعو المجتمع الدولي إلى التحرك الجاد

شارك

نزار الشعري يدين بشدة الهجوم الغاشم على قطاع غزة ويدعو المجتمع الدولي إلى التحرك الجاد

كل العرب- تونس


ندد الإعلامي ورجل الأعمال والمترشح للانتخابات الرئاسية التونسية المقبلة نزار الشعري بشدة بالغارات الجوية التي شنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة وأسفرت عن استشهاد 13 فلسطينيا بينهم 4 أطفال و6 نساء.
وأدان الشعري، في تصريح خاص ل “كل العرب” اليوم الخميس، هذه المجزرة الغاشمة التي طالت قطاع غزة وفلسطين الصامدة، مطالبا المجتمع العربي والدولي بالتحرك الفوري والجاد لإيقاف هذا التصعيد الإسرائيلي الخطير.
وشدد الشعري على أن الاعتداء الغاشم الذي استهدف مؤخرا قطاع غزة وأدى إلى استشهاد مدنيين أبرياء يجب أن يفرض ضرورة توفر ونجاعة الوعي الدولي الجاد والتحرك الفعال للتصدي لهذه الحرب الظالمة، التي استهدفت وما تزال، فلسطين المقاومة.
ودعا نزار الشعري المجتمع الدولي والجامعة العربية وكل العالم إلى تحمل مسؤولياتهم الإنسانية والأخلاقية والسياسية والتدخل الفوري لوقف العدوان الإسرائيلي الغاشم على الفلسطينيين في وقت تحكم فيه الكيان الصهيوني واحدة من الحكومات الأكثر تطرفا على الإطلاق.
ونزار الشعري هو رجل إعلام وأعمال وسياسي تونسي عرف في المجتمع المدني كمؤسس لمنظمة “تونيفيزيون” (رؤى تونس)، وهي منظمة تعمل على تدريب وتمكين الشباب التونسي ليكونوا قادة مؤثرين في المجتمع وتوفر لهم الفرصة لتطوير مهاراتهم القيادية من أجل المساهمة في بناء غد أفضل لوطنهم.
كما يعد الشعري، وهو أيضا مؤسس “حركة قرطاج الجديدة، من بين الشخصيات الرائدة في دعم القضية الفلسطينية في تونس، ومن خلال حركته “قرطاج الجديدة ومنظمته” رؤى تونس”، دعا وقام بتنظيم العديد من الفعاليات والتظاهرات الثقافية الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى