أخبار كل العرب

تصفيات يورو 2024:المنتخب الفرنسي لكرة اليد اناث يسحق نظيره الايطالي و يحطم رقما قياسيا في النتيجة

شارك

تصفيات يورو 2024:المنتخب الفرنسي لكرة اليد اناث يسحق نظيره الايطالي و يحطم رقما قياسيا في النتيجة

أ. ليلى قيري

سحق المنتخب الفرنسي لكرة اليد اناث نظيره الايطالي بنتيجة عريضة و هي الأولى في تاريخ منتخب الديوك بواقع 50/16 لحساب المباريات المؤهلة ليورو 2024 على أرضية صالة البلاسيوم في مدينة ليل شمال فرنسا و التي غصت بمحبي هذه اللعبة.


فتيات المدرب المخضرم اولفيي كرومهولز تمكن من فرض سيطرتهن منذ انطلاق صافرة الحكم ،حيث باشرن بالهجمات المضادة الواحدة تلو الأخرى بعد استغلالهن لهفوات الخصم الذي أبدى وجها شاحبا و ضعيفا جدا أما خبرة لاعبة الجناح اليسيا توبلان و زميلاتها اللواتي أظهرن مستوى عالي سواء على مستوى الهجوم أو من خلال قوة الخط الدفاعي الذي تميز بصلابة كبيرة وكان بمثابة حصن منيع أمام ممثلات منتخب الأزوري خلال المرحلة الأولى التي انتهت بواقع 29/9 .


في المرحلة الثانية دخلت صاحبات الأرض بنفس الثقة و المستوى العالي،حيث أجبرت منافساتهن على ارتكاب الأخطاء و تضييع كرات كثيرة حولتها صاحبات الخبرة إلى أهداف بالطريقة و الأداء قبل حسم المباراة بفارق كبير بواقع 50/16.


المنتخب الفرنسي الذي يحضر للمونديال في شهر ديسمبر القادم بهدف تحويل الفضية التي فاز بها في اخر نسخة إلى ذهبية، و الذي يتأهب أيضا للحفاظ على لقبه الأولمبي في أولمبياد باريس في 2024 ،سينتقل إلى ليتوانيا لخوض المباراة الثانية له يوم السبت القادم من أجل اقتطاع تأشيرة الترشح ليورو 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى