مقالات كل العرب

300 شركة عربية وعالمية تُعرّف زوار مهرجان الإذاعة والتلفزيون 22 بأحدث تقنيات الإنتاج

شارك

300 شركة عربية وعالمية تُعرّف زوار مهرجان الإذاعة والتلفزيون 22 بأحدث تقنيات الإنتاج.

أ. اسمهان الفالح

تشارك أكثر من 300 شركة عربية وإقليمية وعالمية في معرض “مستقبل الإعلام” fomex22sa المصاحب للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته 22، والتي تحتضنها العاصمة الرياض من 9 إلى 12 نوفمبر المقبل تحت شعار “الإعلام في عالم يتشكّل”.
وتأتي مشاركة هذه الشركات؛ انطلاقًا من حرصها الكبير على التواجد بهذا المحفل الإعلامي؛ لما يُشكّله من فرصة كبيرة لتسويق منتجاتها، وتبادل الخبرات، والاطلاع على أبرز ما توصلت إليه التقنية في العمل الإذاعي والتلفزيوني.
وتتنوّع مشاركة الشركات من خلال تقديم أحدث الإنتاجات الإذاعية والتلفزيونية من مسلسلات درامية وأشرطة ومنوعات وبرامج، إلى جانب التعريف بأحدث المعدات والوسائط الحديثة وأجهزة الإضاءة والتسجيل الصوتي وكاميرات التصوير ومعدات الإنتاج بشكل يمكّن الزائرين من مواكبة آخر التطورات في مجال تقنية المعلومات والاتصال.
ويتيح المعرض للشركات المشاركة الفرصة لِلِقاءات مثمرة مع المنتجين العرب، والارتقاء بمستوى الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني في المنطقة، وتعزيز الصِّلات بين المبدعين في الوطن العربي والعالم، وتبادل الخبرات بين المؤسسات الإعلامية في هذه الدول، وتنشيط حركة تسويق الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني بين الجهات المشاركة في المهرجان.
ومن أبرز الشركات المشاركة: هيتاشي / BLT / TVU / TurkSat / Arabsat / Zanus production robotics / China Media Group / Electronica.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى