أخبار كل العرب

تهنئة بمناسبة عيد العمال العالمي

شارك

تهنئة بمناسبة عيد العمال العالمي

أمين عام منتدى القوميين العرب الدكتور حسين السردار وأعضاء الأمانة العامة ورؤساء المكاتب والفروع يتقدمون بأحر التهاني والتبريكات لجميع الكادحين من أبناء امتنا العربية ودول العالم أجمع بمناسبة عيد العمال العالمي مستلهمين من هذه الذكرى بث روح العمل والتعاون الهادف والمشترك بين الاتحادات العمالية والنقابات العمالية في كافة الأقطار الوطن العربي من أجل الدفاع عن حقوق الطبقة الكادحة والحفاظ علىً مكتسباتهم بما يحقق المزيد لهذه الطبقة الكادحة من التقدم والازدهار والتنمية للامه العربية.

وبمناسبة عيد العمال العالمي أعرب أمين عام منتدى القوميين العرب عن الأمل أن يسود أقطار أمتنا العربية الأمن والأمان والسلام وأن نعزز المحبة والإخاء فيما بيننا جميعًا. كما أعرب عن أمله فى أن يعود الأمن والاستقرار لكل ربوع الوطن العربي مقدرًا دور الاتحادات والنقابات العمالية في تحقيق التنمية في الوطن العربي وأهمية الطبقة الكادحة في تحمل مسؤوليتها في هذه الظروف العصيبة التي تمر فيه امتنا العربية.

كما حيا أمين عام منتدى القوميين العرب الطبقة الكادحة في فلسطين معلنا التضامن معهم ومستنكرا ممارسات الاحتلال الصهيوني بحقهم وما يتعرضون له من انتهاكات وخرق فاضح للقوانين والمواثيق الدولية وتعريض حياتهم للخطر من قبل الاحتلال الصهيوني في ظل وجود تمييز واضح بين العمال الفلسطينيين والصهاينة

عاش نضال الكادحين من أبناء أمتنا العربية من اجل تامين حياة أفضل

 

الامانة العامة لمنتدى القوميين العرب

تحريرا في 1/5/2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى