مواضيع منوعة

تأكيد لموقفهم المؤيد للقضية

شارك

وفد عربي يزور سفارة فلسطين في بروكسل

في إطار مواقفهم الثابتة المؤيدة للقضية الفلسطينية، قام و فد عربي يوم 22 ايلول /سبتمبر 2020 يضم ممثلي الجاليات العربية، و مدير العلاقات العامة في اتحاد الصحفيين و الكتاب العرب في اوروبا و مجلة “كل العرب” الزميل خالد النعيمي، بزيارة لسفارة دولة فلسطين لدى بلجيكا والإتحاد الأروبي، وكان في استقبالهم السفير الفلسطيني عبد الرحيم الفرا وأعضاء السفارة.

وقد عبروا عن تضامنهم التام ودعمهم للشعب الفلسطيني وقياداته للحصول على كامل حقوقه المشروعه في إقامة دولتهم الفلسطينيه المستقله على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف.

كما عبر أعضاء الوفد عن استنكارهم وشجبهم للخطوات التي أقدمت عليها حكومتي الإمارات والبحرين مؤخرا للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وقد عبر السفير الفرا عن شكره وامتنانه للإخوة أعضاء الوفد على هذه الزيارة لأنهم يعبرون عن نبض الشارع العربي في كل مكان خاصة في الساحه الأوروبية، و أكد على أن الشعب الفلسطيني الصامد على أرضه والمتمسك بحقوقه سوف لن تهزه أو ترهبه مثل هذه المحاولات الخائبة.
و قد ضم الوفد إضافة للزميل خالد النعيمي كلا من: محمد المختار اعليوه من موريتانيا، حليمة بوزيان من الجزائر، خليل صابر من.سوريا، سبتي أبو جابر من الجزائر، سعيد بودويرة من المغرب

ك.ل

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى