رئيس التحريرعلي المرعبي

تأسيس اتحاد الصحفيين و الكتاب العرب في أوروبا

تأسيس اتحاد الصحفيين و الكتاب العرب في أوروبا
شارك

تلقت مجلة “كل العرب” بيانا خاصا من اتحاد الصحفيين و الكتاب العرب في أوروبا تعلن فيه عن تأسيس الهيئة التأسيسية لهذا للمولود الجديد و هذا نصه:

بيان صحفي:

الزميلات والزملاء الأعزاء في أوروبا
ضمن أهداف توحيد الجهد الإعلامي العربي في أوروبا، والتفاعل والتبادل المهني مع باقي الإعلاميين الاوروبيين، و طرح القضايا العربية العادلة و المشروعة، وبعد التشاور مع الكثير من الصحفيين والكتاب العرب في أوروبا، فقد تم تأسيس:
إتحاد الصحفيين والكتاب العرب في أوروبا
UNION DES JOURNALISTE ET DES ECRIVAINS ARABE EN EUROPE ـ (UJEAE)
مركزه الرئيسي بباريس / فرنسا، وسيكون له فروع في كافة الدول الأوروبية. إن الهيئة التأسيسية وبعد الاجراءات القانونية والموافقة عليها من الجهات الرسمية الفرنسية بتاريخ يوم الخميس 14 مارس/آذار 2019، ستقوم بإتصالات مكثفة من أجل تشكيل اللجنة التحضيرية الموسعة التي ستقوم بإعداد النظام الداخلي للإتحاد، و الاتصالات مع الجهات النقابية الفرنسية والأوروبية والعربية لتنسيق الجهود الإعلامية والمهنية. كما تعنى بمساعدة أعضاء الإتحاد على إيجاد فرص عمل لهم، و إيجاد حلول لأي مشاكل قانونية لهم من خلال القوانين الأوروبية.
إن اللجنة التحضيرية الموسعة، وبعد إنجاز مهامها، ستدعو إلى مؤتمر تأسيسي عام، يتم به إقرار النظام الداخلي للإتحاد، وإنتخاب هيئة إدارية مركزية ومدراء الفروع في كافة الدول الأوروبية.
لكافة المعلومات:
ujeae.paris@gmail.com
أو على الهاتف: 0033610259643
أو على العنوان البريدي:
UNION DES JOURNALISTE ET DES ECRIVAINS ARABE EN EUROPE
66 Avenue des Champs Elysées
Lot 41
75008 Paris

الهيئة التأسيسية
باريس 16 آذار ـ مارس 2019

شارك برأيك وأضف تعليق

الأكثر قراءة

search

كل الحقوق محفوظة لدى مجلة كل العرب 2020 ©